منتـــدى * علمى ** ثقافــى ** اجتمـــاعى *

للاستعلام اتصل بنا "0117005393"
محضرات الطفيليات ستجدها هنا اول بأول
محاضرات الاجهزة مأخوذة من د."وليد" شخصيا هنا فى المنتدى ان شاء الله

    الكاف» ينفي إيقاف «لامبتي»... ويكذب حديث أبو ريدة مع حياتو

    شاطر
    avatar
    mahmoudhmh
    عضو
    عضو

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 23/10/2010

    الكاف» ينفي إيقاف «لامبتي»... ويكذب حديث أبو ريدة مع حياتو

    مُساهمة من طرف mahmoudhmh في الأحد أكتوبر 24, 2010 9:58 pm

    «الكاف» ينفي إيقاف «لامبتي»... ويكذب حديث أبو ريدة مع حياتو







    نفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) إيقاف الحكم الغاني جوزيف لامبتي موسم ومساعديه موسمين على خلفية أخطائه في مباراة الترجي التونسي والأهلي المصري في إياب نصف نهائي دوري أفريقيا إذ احتسب هدف الفوز للترجي من لمسة يد واضحة للمهاجم النيجيري مايكل انيرامو.



    وكذب(الكاف) في بيانه شديد اللهجة ما تردد في وسائل الإعلام المصرية بأن رئيس الاتحاد عيسى حياتو تحدث مع نائب رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة أو مع مراقب المباراة المغربي محمد بحو «حياتو لم يتحدث مع أي شخص في الإعلام المصري كما جاء على لسان أحد مقدمي البرامج ولم يلمح عن أي عقوبات على الحكام».
    وأضاف البيان: «نؤكد أن المسؤول عن عقوبات الحكام هو لجنة الحكام وليس أي طرف آخر». ويدحض بيان (الكاف) مزاعم أبو ريدة بأن حياتو أخبره خلال مكالمة هاتفية بأنه مستاء من مستوى الحكم لامبتي.
    من جانب آخر، أكد المدرب العام للأهلي علاء ميهوب غياب مهاجمي فريقه أسامة حسني والليبيري فرانسيس دو عن مباراة بتروجيت (الأربعاء) المقبل في المرحلة التاسعة من الدوري المصري بداعي الإصابة، وهو ما يعني غياب خط الهجوم بالكامل لابتعاد محمد فضل نحو شهرين للسبب ذاته، فيما يخضع محمد فضل لعقوية تأديبية لعدم انتظامه في التدريبات، وسيضطر المدير الفني حسام البدري إلى الاعتماد على محمد ناجي (جدو) وحيداً، مع احتمال الدفع باللبناني محمد غدار ومنحه فرصة خوض مباراة كاملة.
    من جهته، قرر المدير الفني حسام البدري دخول معسكر مغلق قبل مواجهة بتروجيت، مشيراً في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه أن الفوز على بتروجيت خطوة مهمة في مشوار الحفاظ على لقب الدوري المحلي، مشدداً على أن الأهلي أغلق صفحة الإخفاق القاري ويفكر دائماً في المستقبل لأنه فريق كبير، ولن يضيره كثيراً لو خسر بطولة بظلم تحكيمي « فاضح» على حد تعبيره، مؤكداً أنه لا يوجد نادٍ في مصر وأفريقيا يستطيع تحقيق نصف ما حققه «الشياطين الحمر» .



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 4:57 pm